ITZY يكشفون عن مشاعرهم الصادقة بعد أدائهم في حفل اي يو The Golden Hour

اسياكو – في 17 سبتمبر ، أقيم اليوم الأول من حفلة اي يو الموسيقية “The Golden Hour” في الاستاد الأولمبي في سيول. شارك جميع أعضاء ITZY كيف يبدو الأمر وكأنه لا يزال مثل الحلم أن تكون ضيفًا في حفل المغني المنفرد. في هذا الحفل ، قامت فرقة ITZY بأداء أغنيتها الأولى “DALLA DALLA” وأحدث أغنية […]

ITZY يكشفون عن مشاعرهم الصادقة بعد أدائهم في حفل اي يو The Golden Hour

اسياكو – في 17 سبتمبر ، أقيم اليوم الأول من حفلة اي يو الموسيقية “The Golden Hour” في الاستاد الأولمبي في سيول. شارك جميع أعضاء ITZY كيف يبدو الأمر وكأنه لا يزال مثل الحلم أن تكون ضيفًا في حفل المغني المنفرد.

في هذا الحفل ، قامت فرقة ITZY بأداء أغنيتها الأولى “DALLA DALLA” وأحدث أغنية لها بعنوان “SNEAKERS”. بعد الحفلة الموسيقية ، نشر كل عضو في ITZY على رسول المعجبين الرسمي وأخبر المعجبين كيف شعروا.

قدم شين ريوجين ردًا قصيرًا ولكن مثيرًا للاهتمام ، “بصراحة ، أعتقد أنني شخص محظوظ جدًا. كيف يمكن أن تكون الحياة أكثر كمالًا؟ أليس هذا صحيحًا؟ Hehehehehe.” قالت ييجي أيضًا ، “يمكنني حتى أن أموت اليوم. أنا سعيد جدًا الآن. كيف يمكن أن تكون حياة شخص ما إلى هذا الحد؟”

علقت شين يونا ، “IU هي شخص مثير للإعجاب. أشعر بالارتباك فقط لوجودي في نفس المكان الذي تعيش فيه. شكرًا لمنحنا الفرصة لتجربة أدائك الثمين بشكل مباشر. أشعر بالفخر والامتنان اليوم. تعلمت الكثير أيضًا. يبدو أن الشخص الذي تلقى الكثير من الحب ويحتفظ بالحب في قلبه مختلف عن الآخرين. أعتقد أنني سأبقي IU في قلبي من اليوم فصاعدًا “.

وتابعت: “بدا المشجعون سعداء للغاية في الحفل ، وأريد أن أشكرهم على الترحيب بنا وتشجيعهم بشدة. فكرت ،” يجب أن أستمر في النمو وأملأ حياة معجبينا بتجارب سعيدة. “استعد رفاق … ما زلت صغيرا! سأمنحك هذه الطاقة! “

وأضاف: “أعلم أن ITZY أنهى للتو حفلتنا الموسيقية الأولى ، لكننا سنواصل النمو بجد. لنكن أكثر سعادة معًا. شكرًا لك دائمًا. يمكنك أن تشعر بقلبي ، أليس كذلك؟”

شاركت ليا أيضًا أفكارها ومشاعرها ، “شكرت اي يو كل واحد منا بالهدايا والرسائل المكتوبة بخط اليد. لقد لامست قلبي حقًا. أشعر بالامتنان الشديد لأنها فكرت في القيام بذلك من أجل كل واحد منا.”

وتابعت: “إنه مذهل. إنه يجعلني أرغب في أن أكون شخصًا مثله. لا يوضح الأمر ، لكنه يهتم حقًا بالجميع ، حتى بالأشياء الصغيرة. لقد وقعت في حبه مرة أخرى.”

أخيرًا ، قال تشيريونغ : “اليوم ، كنا ضيوفًا في حفل IU. لم أستطع أن أكون أكثر سعادة عندما سمعت أنه تمت دعوتنا. كان شرفًا. كان الأمر أشبه ،” نشكرك على كل شيء! ” لكن IU شكرنا! “

وتابع: “Backstage ، يمكننا الاستماع إلى أغانيك ، ولدينا فرصة للغناء في مثل هذا المكان الكبير. أيضًا ، عندما دخلنا غرفة الانتظار لدينا ، كانت هناك هدية مفاجئة تنتظرنا ، مع كتابة أسمائنا على هل تعلم؟ لم يكتب رسائل إلى كل واحد منا فحسب ، بل حصلنا أيضًا على هدايا مختلفة! “

وأضافت: “يبدو أنه اختار هدايانا من خلال التفكير فيما يريده كل منا. كنا عاجزين تمامًا عن الكلام عندما تلقينا هديته. لا أعتقد أنني سأتمكن أبدًا من التوقف عن حبه. هناك الكثير تعلم منه “.