منى زكي تعود للسينما بـ “القاهرة مكة”

تَعُود النّجمة مُنَى زَكَي لاستئناف نَشَاطها الفَنّي بعد عَرض آخر أفلامها في السينما «العنكبوت»، الذي وَاجَه الكثير من التأجيلات، بالإضافة لفيلم أصحاب ولا أعز، الذي صاحب موجة من الانتقادات له، وتم عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، لتعود بفيلمها الجديد «القاهرة مكة» الذي من المقرر إنهاء التجهيزات النهائية له للعرض قريباً. وعبر حسابه الشخصي أعلن المؤلف المصري، محمد …

منى زكي تعود للسينما بـ “القاهرة مكة”

تَعُود النّجمة مُنَى زَكَي لاستئناف نَشَاطها الفَنّي بعد عَرض آخر أفلامها في السينما «العنكبوت»، الذي وَاجَه الكثير من التأجيلات، بالإضافة لفيلم أصحاب ولا أعز، الذي صاحب موجة من الانتقادات له، وتم عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، لتعود بفيلمها الجديد «القاهرة مكة» الذي من المقرر إنهاء التجهيزات النهائية له للعرض قريباً.

وعبر حسابه الشخصي أعلن المؤلف المصري، محمد رجاء، عن وضع اللمسات الأخيرة لفيلم «القاهرة مكة»، الذي تقوم ببطولته الفنانة المصرية منى زكي. وكتب رجاء على صفحته الرسمية على موقع «فيسبوك»: «بعد أكتر من 11 سنة صبر وانتظار وسعي ومشاوير وجوايز سيناريو ومحاولات للإنتاج وعشم وإحباط… القاهرة مكة بطولة الفنانة منى زكي مع مجموعة من أهم النجوم، وإنتاج الأستاذ محمد حفظي، وإخراج الأستاذ هاني خليفة».