مايكروسوفت تظن بأن GTA 6 ستطرح في 2024

هل تمتلك معلومات حول خطط روكستار أم مجرد تكهن؟!

مايكروسوفت تظن بأن GTA 6 ستطرح في 2024

مؤخراً أكد ناشر GTA بأن تسريبات GTA 6 لن تؤثر على عملية تطوير اللعبة ولا على موعد صدورها. دون أن تكشف متى سيكون موعد الإصدار ذاك.

لكن يبدو بأن مايكروسوفت لديها تصور حول موضوع موعد طرح جي تي ايه 6، هذا ما ورد من خلال الملف الذي قدمته مايكروسوفت لهيئة المنافسة البريطانية، حيث لا تشكل ألعاب Activision نسبة كبيرة بما يكفي من حصة السوق للإضرار بالمنافسة، وأشارت إلى الألعاب والناشرين الرئيسيين الآخرين، بما في ذلك الشركة  الأم لـ Rockstar أي Take-Two Interactive، كوسيلة للدفاع. ولتظهر بأن Call of Duty هي أقل قيمة من غيرها، حيث ذكرت مايكروسوفت بأن GTA 6 هي واحدة من الألعاب الضخمة والمنتظرة بشدة والقادمة قريباً.

مايكروسوفت استشهدت بكل من جي تي ايه و Red Dead Redemption كنموذجين ناجحين باعتبارهما من أكثر العناوين نجاحاً في صناعة الألعاب، وهذين العنوانين يتم إصدارهما على منصات متعددة، بما في ذلك بلايستيشن. وأكملت قائلة بأن اللعبة المنتظرة بشدة جي تي ايه 6 من المتوقع أن تصدر في 2024.

من الممكن تماماً أن تكون Microsoft، كونها المالك الرئيسي للمنصة، لديها معرفة داخلية بخطط Rockstar لـ GTA 6 ، ولكن من الممكن أيضا أنها تشير فقط إلى التقارير والشائعات المتاحة للجمهور عندما تقول إنه من المتوقع إطلاق GTA 6 في عام 2024.

وكانت تسريبات سابقة قد أشارت إلى اقتباس GTA 6 الكثير من الحركات والأنظمة من RDR 2.