ساعة آبل تنقذ حياة امرأة مرة أخرى بطريقة عجيبة!

موقع رقمي Raqami TV ساعة آبل تنقذ حياة امرأة مرة أخرى بطريقة عجيبة! ساعة آبل تنقذ حياة الأشخاص مرة أخرى

ساعة آبل تنقذ حياة امرأة مرة أخرى بطريقة عجيبة!

موقع رقمي Raqami TV

ساعة آبل تنقذ حياة امرأة مرة أخرى بطريقة عجيبة!

ذكر تقرير جديد أنّ ساعة آبل أنقذت حياة امرأة مرة أخرى وذلك بعد أن علقت في أحد الأنهار، حيث قامت الساعة بإخطار خدمات الطوارئ لتقوم بدورها بإنقاذهم.

ساعة آبل وإنقاذ المرأة

وفقًا لتقرير من AppleInsider ، وقع الحادث مؤخرًا في نهر كولومبيا، حيث ذهبت امرأة للسباحة في المياه الجليدية للنهر، ومع ذلك، علقت قدمها تحت الصخور في قاع النهر، ما جعل الأمر خطيرًا للغاية بالنسبة لها، فلم يكن هناك طريقة لتحرير نفسها.

استخدمت ميزة SOS على ساعة آبل الخاصة بها للاتصال بخدمات الطوارئ، حيث استجابت إدارة شرطة مدينة داليس للأزمة وبدأت عملية الإنقاذ.

وفقًا لتقرير الشرطة، تم العثور عليها بحالة من الإرهاق وتظهر عليها علامات انخفاض درجة حرارة الجسم، خلال وقت الحادث، كانت هناك أمطار في نهر كولومبيا وكانت درجة حرارة الماء حوالي 13 درجة مئوية.

ساعة آبل

هذه ليست المرة الأولى التي تساعد فيها ساعة آبل في إنقاذ حياة شخص ما، حيث استخدم رجل أيضًا ميزة SOS لطلب المساعدة بعد أن وقع تحت جليد نهر متجمد.

بيمكنك استخدام ميزة SOS بالضغط مع الاستمرار على الزر الجانبي أسفل Digital Crown حتى يظهر شريط تمرير SOS للطوارئ.

ومسبقًا ساعدت وظيفة تخطيط القلب في ساعة آبل في إنقاذ طبيب أسنان هندي، حيث أفادت التقارير أن طبيب أسنان يُدعى Nitesh Chopra، شعر بعدم الراحة في صدره مما دفعه إلى استخدام وظيفة ECG في Apple Watch Series 6.

وقبل ذلك أنقذت الساعة رجلًا مسنًا في الولايات المتحدة من أتلانتا، حيث رصدت السقوط ونبهت خدمات الطوارئ، حيث أبلغت الساعة عن هذا الأمر ما استدعى الطوارئ للتدخل.

ساعة آبل تنقذ حياة امرأة مرة أخرى بطريقة عجيبة!

برأيكم.. هل تساعد هذه التقنيات فعلًا في إنقاذ الحياة؟ شاركونا في التعليقات