رشيد عساف يتصدر مؤشرات البحث بسبب وفاته.. فما القصة؟

تصدر اسم الممثل السوري القدير، ​رشيد عساف​، مؤشرات البحث في العديد من الدول العربية، وذلك بعد انتشار خبر وفاته بأزمة قلبية بشكل مفاجئ.وبعد انتشار الخبر، تساءل الكثيرون من محبي رشيد عساف، حول ما إذا كانت أنباء الوفاة حقيقية أم خبراً كاذباً، خاصة أن الفنان السوري أو أحد أصدقائه أو عائلته قد خرجوا سابقاً لنفي الخبر، لكن إلى الآن لم يحدث أي تأكيد أو نفي لخبر الوفاة.وتداول البعض معلومات حول أن الفنان بحالة صحية جيدة، ولا صحة لخبر وفاته، وأن الهدف من هذه الشائعات إثارة الجدل والأذية بشكل عام، وإحداث بلبلة لا داعي لها، غير إثارة قلق محبيه ومتابعيه في الوطن العربي، وأفراد أسرته وعائلته، فهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها تداول خبر وفاة الفنان رشيد عساف.على جانب آخر، وجد الفنان رشيد عساف، مؤخراً، في تركيا، لتصوير عمل درامي يحمل اسم (ازدهار الأندلس)، وهو من إنتاج شركة فنية كويتية، بالإضافة إلى تصويره للجزء الثاني من مسلسل "صقار".جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان رشيد عساف هو فيلم "خورفكان"، من تأليف صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، والذي حصد ثلاث جوائز في مهرجان ”أثفيكفاروني" السينمائي الدولي في الهند، في أول مشاركة له بالمهرجانات السينمائية الدولية.ونال فيلم "خورفكان" جائزة أفضل فيلم آسيوي، وجائزة أفضل تصوير سينمائي، وجائزة أفضل مخرج لفيلم آسيوي.وتدور أحداث الفيلم في قالب تاريخي، حول اﻷحداث التي جرت عام 1507، من حيث مقاومة خورفكان للاحتلال البرتغالي، بقيادة الجنرال أفونسو دي البوكيرك، مع أسطوله البحري. إقرأ أيضاً: تيم حسن يتحول إلى عاصي الزند.. فما القصة؟

رشيد عساف يتصدر مؤشرات البحث بسبب وفاته.. فما القصة؟

تصدر اسم الممثل السوري القدير، ​رشيد عساف​، مؤشرات البحث في العديد من الدول العربية، وذلك بعد انتشار خبر وفاته بأزمة قلبية بشكل مفاجئ.
وبعد انتشار الخبر، تساءل الكثيرون من محبي رشيد عساف، حول ما إذا كانت أنباء الوفاة حقيقية أم خبراً كاذباً، خاصة أن الفنان السوري أو أحد أصدقائه أو عائلته قد خرجوا سابقاً لنفي الخبر، لكن إلى الآن لم يحدث أي تأكيد أو نفي لخبر الوفاة.
وتداول البعض معلومات حول أن الفنان بحالة صحية جيدة، ولا صحة لخبر وفاته، وأن الهدف من هذه الشائعات إثارة الجدل والأذية بشكل عام، وإحداث بلبلة لا داعي لها، غير إثارة قلق محبيه ومتابعيه في الوطن العربي، وأفراد أسرته وعائلته، فهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها تداول خبر وفاة الفنان رشيد عساف.
على جانب آخر، وجد الفنان رشيد عساف، مؤخراً، في تركيا، لتصوير عمل درامي يحمل اسم (ازدهار الأندلس)، وهو من إنتاج شركة فنية كويتية، بالإضافة إلى تصويره للجزء الثاني من مسلسل "صقار".
جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان رشيد عساف هو فيلم "خورفكان"، من تأليف صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، والذي حصد ثلاث جوائز في مهرجان ”أثفيكفاروني" السينمائي الدولي في الهند، في أول مشاركة له بالمهرجانات السينمائية الدولية.
ونال فيلم "خورفكان" جائزة أفضل فيلم آسيوي، وجائزة أفضل تصوير سينمائي، وجائزة أفضل مخرج لفيلم آسيوي.
وتدور أحداث الفيلم في قالب تاريخي، حول اﻷحداث التي جرت عام 1507، من حيث مقاومة خورفكان للاحتلال البرتغالي، بقيادة الجنرال أفونسو دي البوكيرك، مع أسطوله البحري.

إقرأ أيضاً: تيم حسن يتحول إلى عاصي الزند.. فما القصة؟