تم الكشف عن القيمة الإجمالية لممتلكات لي سونغ جي بعد أن سرقت الوكالة راتبه

كان عدد عقارات لي سونغ جي أيضًا في دائرة الضوء وسط صراعه مع Hook Entertainment. وفقًا لتقارير وسائل الإعلام المحلية يوم الأربعاء (23/11) ، فإن قيمة ممتلكات لي سونغ جي كبيرة جدًا على الرغم من أن الوكالة خدعت راتبه كمغني لمدة 18 عامًا . يقال إن لي سونغ جي يمتلك عقارين في سيول. في عام […]

تم الكشف عن القيمة الإجمالية لممتلكات لي سونغ جي بعد أن سرقت الوكالة راتبه

كان عدد عقارات لي سونغ جي أيضًا في دائرة الضوء وسط صراعه مع Hook Entertainment. وفقًا لتقارير وسائل الإعلام المحلية يوم الأربعاء (23/11) ، فإن قيمة ممتلكات لي سونغ جي كبيرة جدًا على الرغم من أن الوكالة خدعت راتبه كمغني لمدة 18 عامًا .

يقال إن لي سونغ جي يمتلك عقارين في سيول. في عام 2009 ، استحوذ على مجمع سكني متعدد الأغراض يسمى Brownstone Legend Apartments في Samsung-dong. عندما اشترى العقار ، كانت أصغر شقة هناك حوالي 1.55 مليون دولار.

ومع ذلك ، تقدر قيمة العقار حاليًا بحوالي 3.35 مليون دولار إلى 3.77 مليون دولار. على وجه التحديد ، تم بيع نفس النوع من الشقق بمبلغ 3.35 مليون دولار في مايو الماضي.

في العام الماضي ، اشترى Lee Seung Gi أيضًا منزلًا من طابقين في Seongbuk-dong ، والتي تُعرف بأنها واحدة من أكثر المناطق ازدهارًا في كوريا الجنوبية. في ذلك الوقت ، اشتراها Lee Seung Gi مقابل 5.6 مليار وون.

يبلغ سعر المنزل حاليًا 4.24 مليون دولار أي حوالي 66.3 مليار روبية. إذا تم جمعها ، فإن القيمة الإجمالية لممتلكات Lee Seung Gi هي 7.6 مليون دولار.

وفقًا للتقرير ، كسب Lee Seung Gi الكثير من المال من خلال التأييد والبرامج التلفزيونية المختلفة. عندما بلغت شعبيته ذروتها في عامي 2011 و 2011 ، جمع حتى 527128 دولارًا (حوالي 8.2 مليار روبية) في السنة.

في عام 2011 ، ورد أن Lee Seung Gi يمتلك أصولًا بقيمة 15.1 دولارًا أو 236.3 مليار روبية إندونيسية. هذا مبلغ غير عادي لشاب كان عمره 24 عامًا فقط في ذلك الوقت.

سر لي سونغ جي في إثراء نفسه هو عن طريق الاستثمار. في حلقة من برنامج تلفزيوني تم بثه العام الماضي ، كشف Lee Seung Gi عن أن والديه كانا مصرفيين وهذا جعله مهتمًا بالاستثمار منذ سن مبكرة. ويقول إن 40 في المائة من أصوله في حسابات التوفير و 20 في المائة في العقارات.

في هذه الأثناء ، تعرض Lee Seung Gi للإهانة والتلاعب من قبل الوكالة عندما طلب الشفافية في الرواتب. تم وصفه بأنه “مطرب ناقص” الأمر الذي أضر بالشركة فقط لأن “المعجبين لا يشترون ألبوماته”.