اكتمال تطوير Atomic Heart – جاهزة للإصدار في فبراير 2023

لا مزيد من التأجيلات.

Jan 25, 2023 - 23:49
اكتمال تطوير Atomic Heart – جاهزة للإصدار في فبراير 2023

بعد العديد من التأجيلات السابقة، أعلن استوديو Mundfish أن Atomic Heart أصبحت ذهبية، وهو ما يعني أن المنتج النهائي من اللعبة جاهز للنسخ وتوزيعه على متاجر التجزئة المختلفة حول العالم قبل موعد الإطلاق المحدد في فبراير القادم.

تدور أحداث Atomic Heart في الاتحاد السوفيتي في واقع بديل في وقت ما في عام 1955، حيث تم بالفعل اختراع تقنيات مثل الإنترنت والصور المجسمة والروبوتات. بطل الرواية الرئيسي هو وكيل خاص يسمى P-3، الذي ترسله الحكومة للتحقيق في منشأة تصنيع صامتة.

يحدث فشل في النظام الخاص بالمنشأة السوفيتية 3826 التي تقود الآلات للتمرد ضد البشر. أنت الرائد P-3 ومهمتك هي القضاء على عواقب حادث واسع النطاق فشلت عملية السيطرة عليه، ومنع تسرب المعلومات السرية التي تهدد بتدمير العالم بأسره.


سبق وأكد مخرج اللعبة أن التجربة بأكملها ستكون تجربة فردية فقط وأنه لا توجد أي نية لطرح إضافات لدعم اللعب الجماعي أو التعاوني في الوقت الراهن، كذلك سيتم تضمين الإضافات الأربعة المعلنة في الإصدار الذهبي مقابل 89.99 دولارًا أو الإصدار المميز مقابل 99.99 دولارًا، ويتضمن كل إصدار أيضًا عناصر تجميلية متنوعة للأسلحة.

يشار إلى أن Atomic Heart قادمة إلى PC و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series في 21 فبراير 2023، وتتوفر لخدمة Xbox Game Pass في يوم الإطلاق.