ألعاب Life Is Strange المستقبلية لن تعود لنظام الحلقات على الأرجح

هل تفضل نظام الحلقات أم الإصدارات الكاملة؟

ألعاب Life Is Strange المستقبلية لن تعود لنظام الحلقات على الأرجح

شهدت السنوات الماضية اعتماد العديد من العناوين على نظام الحلقات الشهرية عوضًا عن إصدار اللعبة كاملة دفعة واحدة، ونجح هذا المفهوم لبعض الوقت قبل أن يشهد اعتراضات كبيرة من قبل اللاعبين والمطورين على حد سواء، ومثلما اعتمدت ألعاب Life Is Strange الأولى على هذا التوجه، يبدو أن إصدارات السلسلة المستقبلية ستتخلى عن هذا المفهوم نهائيًا.

تحدث Philip Lawrence، مصمم السرد القصصي باستوديو Deck Nine، موضحًا أنه مع Life Is Strange: True Colors، لم يكن الاستوديو مضطرًا إلى الإسراع في الإنتاج، وكان قادرًا على تبني نهج أكثر تماسكًا، كما كانت استجابة اللاعبين إيجابية أيضًا، وتابع:

سمح لنا هذا الأمر بالتركيز على تطوير القصة من وجهة نظر إبداعية، ووضع السيناريوهات بشكل مناسب، ثم الوصول لمرحلة إنتاج اللعبة، لم يكن لدينا هذا الضغط والإحراج في تسريع إنتاج المحتوى النصي للحلقة الأولى، ثم الانتقال إلى الحلقة التالية وهكذا.

لا أعتقد أنه يمكننا العودة لنظام الحلقات مرة أخرى، وأعتقد أننا اتخذنا القرار الصحيح فيما يخص هذه الجزئية.

سواء كنت محبًا لألعاب Life Is Strange أو لم تسنح لك فرصة تجربتها، هل تفضل نظام الحلقات مثلما حدث مع العديد من العناوين بما في ذلك Hitman وألعاب فريق Telltale Games؟ أم تفضل إطلاق اللعبة كاملة دفعة واحدة؟ شاركنا رأيك في قسم التعليقات أدناه.